الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*محلب: تعليمات للمحافظين بتحويل المهملين للنيابة العامة 50ألف وحدة سكنية جاهزة للتسليم

المصدر: جريدة الاهرام 12/5/2015

كتب ـ محمد فؤاد:

أكد المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، خلال حضوره حفل توقيع بروتوكول تسليم 50 ألف وحدة سكنية بتمويل من الإمارات، أن المشروع تكلف أكثر من 11 مليار جنيه، ويهدف إلى توفير مسكن كريم لـ 50 ألف أسرة مصرية فى 18 محافظة على مستوى الجمهورية.

مشيرا إلى أن مشروع »المليون« وحدة سكنية أصبح حقيقة واقعة. وأشار محلب إلى أن الحكومة تعمل على جميع المحاور لمواجهة أى ارتفاع فى الأسعار، وتقوم بمتابعة يومية وتتخذ الإجراءات إذا كانت هناك زيادات غير مبررة.

وقال محلب إنه أصدر تعليمات بإرسال خطابات لجميع المحافظين بأن يتم تحويل أى حالة إهمال إلى النيابة العامة، وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب.

ومن جانبه، قال الدكتور سلطان الجابر وزير الدولة الإماراتية إن الإمارات حريصة على تقديم كل ما يلبى طموحات الشعب المصري، وإن القيادة السياسية فى الإمارات تقف إلى جانب أشقائها فى مصر. من ناحية أخري، استقبل محلب مدير شركة فورد للسيارات فى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث أعرب مدير الشركة عن الرغبة فى زيادة حجم أعمالها فى مصر من خلال إقامة مصنع للسيارات.

وقد غادر محلب القاهرة أمس متوجها إلى باريس، فى زيارة إلى فرنسا بصحبة وزراء الكهرباء والصناعة والنقل والاستثمار، بالإضافة إلى رئيس هيئة قناة السويس.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع